أخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / الفطرة السليمة لإكسسوارات الأجهزة: 14 نقطة يجب ملاحظتها عند اختيار صنبور

الفطرة السليمة لإكسسوارات الأجهزة: 14 نقطة يجب ملاحظتها عند اختيار صنبور

Update:2021-05-21 15:54
Abstract:الفطرة السليمة لإكسسوارات الأجهزة: 14 نقطة يجب ملاحظتها عند اختيار صنبور
الوزن: لا يمكنك شراء صنبور خفيف جدًا. الضوء الشديد يرجع أساسًا إلى قيام الشركة المصنعة بتفريغ النحاس من الداخل لتقليل التكاليف. يبدو الصنبور كبيرًا ، وليس ثقيلًا للإمساك به ، ومن السهل تحمل انفجار ضغط الماء.
المقبض: الصنبور المركب سهل الاستخدام ، لأنه عند استخدام الحوض ، عادة ما تكون يد واحدة فقط فارغة.
مخرج المياه: مخرج المياه الموضوعة على مكان مرتفع يجعل من السهل ملء الحوض.
التخزين المؤقت: هذا هو قلب الصنبور. تستخدم كل من صنابير المياه الساخنة والباردة بكرات خزفية. أفضل بكرات الجودة هي الدائرة الإسبانية ، Kangqin التايوانية ، و Zhuhai.
زاوية الدوران: القدرة على الدوران 180 درجة تجعل العمل أسهل ، في حين أن القدرة على الدوران 360 درجة تكون منطقية فقط للحوض الموضوع في وسط المنزل.
يمكن إطالة رأس الدش: يتم تكبير نصف القطر الفعال ، ويمكن ملء الحوض والحاوية بسرعة أكبر.
خرطوم: أظهرت التجربة أن أنبوبًا بطول 50 سم كافٍ وأن الأنابيب التي يبلغ طولها 70 سم أو أكثر متوفرة أيضًا في السوق. احرص على عدم شراء أنابيب أسلاك الألمنيوم. استخدم أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ. امسك يدك واسحبها بقوة. عندما تتحول اليد إلى اللون الأسود ، فهي عبارة عن سلك من الألومنيوم. إذا لم يكن هناك تغيير ، فهو سلك من الفولاذ المقاوم للصدأ. من الأفضل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المضفر بخمسة أسلاك قياسية دولية من الخارج. الخرطوم ، الأنبوب الداخلي للخرطوم مصنوع من EPDM ، صامولة التوصيل مثقوبة ومزورة باللون الأحمر ، والسطح الخارجي مغطى بطبقة نيكل بسماكة 4 ميكرون.
أنبوب الدش: لتجنب إصدار صوت مزعج ، تجنب استخدام الأنابيب المعدنية قدر الإمكان.
نظام مضاد للتكلس: رواسب الكالسيوم في رأس الدش ونظام التنظيف التلقائي. يحدث نفس الموقف أيضًا على الصنبور ، حيث يتراكم السيليكون. يحتوي منظف الهواء المتكامل على نظام مضاد للتكلس ، والذي يمكنه أيضًا منع الجهاز من التكلس بالداخل.
نظام منع التدفق العكسي: يمنع هذا النظام امتصاص الماء المتسخ في أنبوب الماء النظيف ويتكون من طبقات من المواد. ستعرض المعدات المجهزة بنظام مضاد للتدفق العكسي علامة تمرير DVGW على سطح العبوة.
التنظيف: لا يتطلب التصميم الانسيابي الكثير من التنظيف. لا تستخدم المنظفات ذات الحبيبات الخشنة مثل مسحوق إزالة التلوث أو مسحوق التلميع أو فرشاة النايلون للتنظيف. استخدم كمية مناسبة من الشامبو المخفف أو سائل الاستحمام لنقع قطعة القماش. بعد الشطف بالماء ، امسح الصنبور بقطعة قماش جافة وناعمة.
المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ صحي وصديق للبيئة. من السهل العناية بمعدات اللحام بالكروم وغير مؤذية للأشخاص ، ولكن يجب إضافة بعض العناصر الأخرى في عملية التصنيع. لذلك ، يجب أن ننتبه إلى المواد التي تصنع منها المعدات. ليست كل الدول لديها معايير عالية مثل ألمانيا.
المتانة: يمكن لنظام مكافحة التكلس حماية المعدات من خطر تسرب المياه والتعامل مع التلف.
الإصلاح: من حيث تكاليف الإصلاح ، تختلف المعدات المختلفة اختلافًا كبيرًا ، كما أن المواد الخاصة ببعض المعدات ليست متاحة بسهولة. الإصلاح في الواقع بسيط للغاية ، فقط بحاجة إلى الملحقات المقابلة ، بالطبع ، يجب أن يكون هناك مخطط هيكلي ، وإلا فأنا لا أعرف كيفية إعادته بعد التفكيك.