أخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / ما هي الأمور المتعلقة باستخدام الصنبور؟

ما هي الأمور المتعلقة باستخدام الصنبور؟

Update:2021-05-26 15:08
Abstract:ما هي الأمور المتعلقة باستخدام الصنبور؟
1. يجب إزالة جميع الشوائب الموجودة في خط الأنابيب تمامًا أثناء التثبيت. يمكن أن يتجنب تلف التخزين المؤقت والتشويش والانسداد والتسرب. في الوقت نفسه ، يجب تنظيف السطح بحيث لا توجد بقايا من مواد البناء.

2. بالنسبة لأي نوع من منتجات الحنفية ، ليست هناك حاجة لاستخدام الكثير من القوة عند التبديل وإيقاف التشغيل ، فقط قم باللف أو التبديل برفق. حتى الصنبور التقليدي لا يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لفكه حتى الموت. على وجه الخصوص ، لا تستخدم المقبض كمسند للذراع للدعم أو الاستخدام. يجب تفكيك المنتجات المجهزة بغطاء شاشة لمخرج المياه وشطفها بعد فترة من الاستخدام لإزالة الشوائب. بالنسبة للمنتجات المجهزة بخراطيم ، يجب الحرص على إبقاء الخراطيم في حالة تمدد طبيعية حتى لا تنكسر.

3. يجب الاحتفاظ بالخرطوم المعدني لرأس الدش لحنفية البانيو في حالة تمدد طبيعية ، ولا تقم بلفه على الصنبور عند عدم استخدامه. في الوقت نفسه ، عند الاستخدام أم لا ، احرص على عدم تشكيل زاوية ميتة عند المفصل بين الخرطوم وجسم الصمام ، حتى لا يتم كسر الخرطوم أو إتلافه.

4. قد يتعرض الصنبور الذي تم استخدامه لفترة قصيرة في بعض الأحيان إلى إغلاق غير كامل ، وتسريب ، ومقبض مفكوك ، واتصال فضفاض ، وتسرب مياه ، وما إلى ذلك. في ظل الظروف العادية ، يمكن للمستهلكين حلها بأنفسهم.

5. احتياطات تنظيف الصنبور:
(1) لا تمسح سطح الصنبور بأشياء صلبة مثل كرات الأسلاك الفولاذية ، لأن كرات الأسلاك الفولاذية صلبة للغاية وسوف تخدش سطح الصنبور بسهولة.
(2) من الأفضل استخدام منظف محايد للتنظيف ، ومنظف قوي حمضي وقلوي غير مناسب للتنظيف بصنبور.
(3) بعد تنظيف الصنبور ، يجب عليك استخدام منشفة جافة خالية من النسالة (نفس الشيء بالنسبة لتنظيف الزجاج) لمسح المياه المتبقية على السطح لتجنب الترسبات الكلسية.