أخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / لماذا يحتوي الصنبور على الرصاص الزائد؟

لماذا يحتوي الصنبور على الرصاص الزائد؟

Update:2020-11-23 17:04
Abstract:لماذا يحتوي الصنبور على الرصاص الزائد؟
لماذا يحتوي الصنبور على الرصاص الزائد؟ "المادة الخام الرئيسية للصنبور هي النحاس ، ولكن تكلفة النحاس مرتفعة نسبيًا. لذلك ، من أجل تقليل التكاليف ، يستخدم بعض المصنّعين نحاسًا معاد تدويره رديء الجودة ، والذي قد يحتوي على شوائب ، وبالتالي قد يكون محتوى الرصاص مرتفعًا في بعض الأحيان ، و لا يستبعد أن تكون بعض الشركات المصنعة رديئة ". وقال موظفو التفتيش بمكتب التفتيش والحجر الصحي.
في الوقت الحاضر ، تتبنى بعض العلامات التجارية العالمية طريقة إنتاج OEM ، وليس من السهل التحكم في الجودة. بعض العلامات التجارية الكبرى لديها ظاهرة السلع المقلدة. خاصة صنابير التسوق عبر الإنترنت ، فمن الصعب ضمان الجودة.
للتحكم في محتوى الرصاص في الصنبور بحيث لا يتجاوز المعيار ، أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تكون مادة المنتج جيدة ، وثانيًا ، من خلال عملية غسل الرصاص المتقدمة ، وثالثًا ، من خلال عملية طلاء كهربائي خالية من الرصاص صديقة للبيئة. بعد هذه العمليات ، ستزيد تكلفة الصنبور بشكل كبير.
يقدم مكتب الفحص والحجر الصحي بعض النصائح للمستهلكين العامين:
حاول ترك الماء طوال الليل
نظرًا لأن الصنبور نفسه سيتراكم كمية معينة من الماء ، فسوف يمتص المعادن الثقيلة ويخزنها بمرور الوقت. بشكل عام ، قبل استخدام الصنبور في اليوم التالي ، قم بتصريف المياه التي تراكمت في الصنبور طوال الليل قبل استخدامه.
انظر بعناية قبل الشراء
عند شراء صنبور ، يجب عليك التحقق بعناية من جودة الطلاء الكهربائي للصنبور. الطلاء الكهربائي الجيد هو مشرق مثل المرآة. عندما تضغط عليه على السطح بيدك ، ستختفي آثار بصمات اليد بسرعة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل للمستهلكين أن يطلبوا من موظفي المبيعات تقرير اختبار المنتج والعلامة التجارية وبطاقة خدمة ما بعد البيع ، إذا أكد تقرير الاختبار أن المنتج مؤهل ، فيمكنك استخدامه بثقة