أخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / ما هي تصنيفات الحنفيات؟

ما هي تصنيفات الحنفيات؟

Update:2021-04-30 11:24
Abstract:ما هي تصنيفات الحنفيات؟
1. وفقًا للمادة ، يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، والحديد الزهر ، والبلاستيك بالكامل ، والنحاس ، وصنابير سبائك الزنك ، والحنفيات المركبة من البوليمر وغيرها من الفئات.
2. وفقًا للوظيفة ، يمكن تقسيمها إلى حوض ، حوض استحمام ، دش ، صنبور حوض المطبخ وحنفية الماء الساخن الكهربائية (صنبور الماء الساخن الكهربائي من البورسلين). مع تحسين مستويات المعيشة ، يتم استهلاك المزيد والمزيد من صنابير التسخين السريع (صنبور الماء الساخن الكهربائي الخزفي). من المتوقع أن يصبح ترحيب الجمهور هو البطل الجديد الذي يقود ثورة صنبور.
3. وفقًا للهيكل ، يمكن تقسيمها إلى عدة أنواع من الحنفيات مثل النوع الفردي والنوع المزدوج والنوع الثلاثي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مقابض مفردة ومقابض مزدوجة. يمكن توصيل نوع واحد بأنبوب الماء البارد أو أنبوب الماء الساخن ؛ يمكن توصيل النوع المزدوج بكل من الأنابيب الباردة والساخنة في نفس الوقت ، وتستخدم في الغالب لأحواض الحمامات وأحواض المطبخ المزودة بإمدادات المياه الساخنة ؛ النوع الثلاثي بالإضافة إلى اثنين من أنابيب المياه الباردة والساخنة بالإضافة إلى خط الأنابيب ، يمكنك أيضًا توصيل فوهة الدش ، والتي تستخدم بشكل أساسي لصنبور حوض الاستحمام. يمكن للصنبور أحادي المقبض ضبط درجة حرارة الماء الساخن والبارد بمقبض واحد ، بينما يحتاج المقبض المزدوج إلى ضبط أنبوب الماء البارد وأنبوب الماء الساخن بشكل منفصل لضبط درجة حرارة الماء.
4. وفقًا لطريقة الفتح ، يمكن تقسيمها إلى نوع المسمار ونوع مفتاح الربط ونوع المصعد ونوع الحث. عندما يتم فتح المقبض اللولبي ، فإنه يحتاج إلى الدوران عدة مرات ؛ يحتاج المقبض من نوع مفتاح الربط عمومًا إلى الدوران 90 درجة فقط ؛ يحتاج مقبض الرفع فقط إلى الرفع لتصريف المياه ؛ سيقوم الصنبور الاستقرائي بتصريف المياه تلقائيًا طالما أن المقبض تحت الصنبور. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد صنبور مغلق مع تأخير. بعد إيقاف تشغيل المفتاح ، سيتدفق الماء لبضع ثوانٍ قبل التوقف ، بحيث يمكن غسل الأوساخ الموجودة على اليد عند إغلاق الصنبور مرة أخرى.
5. وفقًا لقلب الصمام ، يمكن تقسيمه إلى قلب مطاطي (قلب صمام بطيء الفتح) ، قلب صمام خزفي (قلب صمام سريع الفتح) ولب صمام من الفولاذ المقاوم للصدأ. أهم شيء يؤثر على جودة الصنبور هو قلب الصمام. الحنفيات التي تستخدم النوى المطاطية هي في الغالب صنابير من الحديد الزهر بفتحة لولبية ، والتي تم التخلص منها بشكل أساسي ؛ ظهرت الحنفيات الأساسية للصمام الخزفي في السنوات الأخيرة ، بجودة أفضل وأكثر شيوعًا ؛ تعتبر قلوب الصمامات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر ملاءمة للمناطق ذات جودة المياه الرديئة.
منقي مياه الحنفية
تقنيات تنقية المياه الرئيسية المستخدمة في أجهزة تنقية مياه الصنبور هي كما يلي:
(1) تقنية الكربون المنشط مع الكربون المنشط باعتباره المادة الرئيسية لتنقية المياه لجهاز تنقية المياه الرائد ، فإن عنصر المرشح النانو النشط يتمتع بقدرة امتصاص جيدة نسبيًا ، وله تأثير ترشيح جيد نسبيًا على الكلور والمعادن الثقيلة ومبيدات الآفات في الماء قبل الامتزاز مشبع.
(2) تقنية الألياف المجوفة إن تقنية تنقية المياه القائمة على أغشية الألياف المجوفة يمكنها تصفية معظم الملوثات الموجودة في الماء ، ويجب استبدال عنصر الفلتر بانتظام.
(3) تقنية السيراميك والنانو KDF. تعتمد معظم المنتجات المنزلية على تقنية تنقية المياه بناءً على عناصر مرشح السيراميك الصغيرة التي يسهل اختراقها ووسائط الترشيح nano-KDF وكرات إزالة الكلور والكرات القلوية. معدل تدفق المياه أكبر من تكنولوجيا الألياف المجوفة. يمكن تنظيف واستخدام جهاز تنقية المياه والفلتر الخزفي بشكل متكرر. بعد فترة خدمة معينة ، يجب استبدال عنصر المرشح بانتظام