أخبار

الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار الصناعة / ثمانية تفاصيل صغيرة تعلمك الاختيار الصحيح للصنبور

ثمانية تفاصيل صغيرة تعلمك الاختيار الصحيح للصنبور

Update:2021-08-06 14:20
Abstract:ثمانية تفاصيل صغيرة تعلمك الاختيار الصحيح للصنبور

الحنفية ضرورة في الحياة الأسرية وجزء لا غنى عنه من كل أسرة. عند تزيين المنزل ، يعد اختيار صنبور مشكلة يهتم بها المزيد من الناس. كيف يمكننا شراء صنبور عملي موفر للتكلفة؟ اليوم ، سيأخذك المحرر من التفاصيل ليعلمك كيفية اختيار الصنبور بشكل أفضل.
1. انظر إلى تدفق المياه: إن جودة الصنبور لها علاقة معينة بحجم تدفق المياه. يعتمد تدفق المياه هنا على معيار ثراء الرغوة. قد لا يكون الفوارق مفهومة جيدًا من قبل العديد من الناس. تنقسم كتلة البداية إلى ست طبقات مصنوعة من المعدن والبلاستيك. عندما يتدفق الماء عبر الغطاء الشبكي للفقاعة ، سيتم تقطيعها إلى العديد من أعمدة المياه الصغيرة. وظيفتها هي دع الماء يتكثف.
2. انظر إلى المظهر: مصنعي ABS صنبور يمكن الحكم على جودة الصنبور من خلال سطوع الصنبور. كلما كان السطح أكثر نعومة ، كانت الجودة أفضل. يمكن للمستهلكين الحكم من المظهر عند الشراء ، ويمكنهم وضع الصنبور في مكان جيد الإضاءة للمراقبة بعناية ، على سبيل المثال ، ما إذا كان سطح الصنبور مشرقًا ، وما إذا كان هناك مسام ، وفقاعات ، وبقع مؤكسدة ، وتفاصيل صغيرة أخرى للحكم ، يعتمد الأمر أيضًا على ما إذا كان سطح الصنبور موحدًا في اللون. يمكننا تحقيق ذلك من خلال طريقتين صغيرتين. أحدهما هو الضغط على الصنبور بإصبع لمعرفة ما إذا كانت بصمة الإصبع ستشتت بسرعة. جودة التشتت السريع جيدة نسبيًا. والثاني هو التحقق من وجود نتوءات وجزيئات رملية على سطح الصنبور يدويًا. السطح الأملس جيد نسبيًا من حيث الجودة.
3. لف المقبض: من أجل إرضاء استخدام الناس ، فإن مقبض الصنبور لديه نطاق واسع من الحركة قدر الإمكان. الآن يمكن أن يدور مقبض الصنبور 180 درجة و 360 درجة. من حيث الشكل ، تظهر مقابض الصنبور بألوان مختلفة ، بالإضافة إلى الأشكال الكروية والمنحنية الشائعة ، هناك أيضًا مقابض مخروطية ومثلثة مقلوبة. كيف نحكم على صنبور جيد؟ من منظور المقبض ، يتمتع الصنبور الجيد بمقاومة منخفضة عند تدوير المقبض ، ولا توجد ظاهرة انزلاق. لا توجد فجوة زائدة بين الصنبور والمفتاح. تتعاون الملحقات المختلفة مع بعضها البعض ضمنيًا. لكن الحنفيات السفلية على العكس من ذلك ، فهي ليست فقط عرضة لمقاومة كبيرة ، ولكن أيضًا فجوات كبيرة.